انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المؤتمر العاشر للبحث العلمي في الاردن في جامعة عمان الاهلية بـ 27 الحالي

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/01 الساعة 10:25
حجم الخط

مدار الساعة - اعلنت الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع، عن عقد المؤتمر العاشر للبحث العلمي في الاردن الذي يلتئم في رحاب جامعة عمان الاهلية في السابع العشرين من الشهر الجاري.

واشارت في بيان صحافي وزعته اليوم، ان المؤتمر سينعقد بمشاركة مسؤولين و علماء وباحثين لمناقشة قضايا وملفات هامة تتعلق بملفات اردنية هامة واهمية مواصلة التطور والنهوض بهذه القطاعات.
واكد رئيس الجمعية عميد كلية الزراعة في جامعة عمان الاهلية الدكتور رضا الخوالدة اهمية المؤتمر في معالجة قضايا وطنية هامة والوصول الى توصيات ونتائج يتم رفعها الى اصحاب القرار في الدولة الاردنية للاستفاد منها في معالجة هذه القضايا.
وبين رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتور سميح ابو بكر ان المؤتمر يتناول خمسة محاور رئيسية هي محور الابتكار والتمكين ومحور المناهج الرقمية والتعليم ومحور التقانات الحيوية والامن والغذائي ومحور المدن والحلول الذكية ومحور الطاقة والمياة .
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/01 الساعة 10:25