انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نصيحة إبراهيموفيتش لمبابي: يجب تجربة طعم الدم

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/31 الساعة 21:04
حجم الخط

مدار الساعة - يعد النجم زلاتان إبراهيموفيتش من أشد المعجبين بالفرنسي كيليان مبابي، لكن مهاجم ميلان المخضرم، يشعر أن نجم سان جرمان الفرنسي الشاب لا يزال بحاجة إلى تطوير جانب لئيم، أو عنيف، في شخصيته من أجل الوصول إلى المستوى التالي.

وحث العملاق السويدي نيمار على الخروج من نمطه الحالي المريح comfort zone، وإحاطة نفسه بأشخاص يتولون تحفيزه بدلاً من مجرد المجاملات.
وقال ابراهيموفيتش: "أحب مبابي لكنه لا يزال مرتاحا للغاية".
وأضاف، بحسب ما نقلت "ماركا" الإسبانية: "إنه يحتاج إلى تجربة "طعم الدم.. عليه أن يحيط نفسه بأشخاص يخبرونه أنه ليس أفضل لاعب، وأنه لا يزال لديه أشياء يجب تطويرها".
وحاز مبابي، 22 عاما، على لقب كأس العالم 2018 مع منتخب الديوك في روسيا، ومن وقتها يرشحه كثيرون لـ"وراثة" لقب الأفضل في العالم بعد تقدم السن بالنجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، اللذين تبادلا تقريبا احتكار الألقاب الفردية خلال السنوات الأخيرة.
لكن النجم الفرنسي ما زال يبحث عن "قفزة جديدة" تضعه بوضوح على قمة لاعبي العالم، علما بأنه أبدى مرارا رغبته في الرحيل عن ناديه باريس سان جرمان، والانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد.
وسجل النجم الأسمر 6 أهداف لسان جرمان بكل المسابقات هذا الموسم، كما حاز من فرنسا قبل أسابيع لقب دوري الأمم الأوروبية بعد التغلب على إسبانيا في النهائي.
الحرة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/31 الساعة 21:04