انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كلوب: لا أحب التعادل على أنفيلد

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/31 الساعة 12:39
حجم الخط

مدار الساعة - قال مدرب ليفربول يورغن كلوب، إن نظيره في برايتون أند هوف ألبيون غراهام بوتر، لديه كل مقومات النجاح في النادي الواقع على الساحل الجنوبي بعد تعادل الفريقين 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت.

وألغى هدفان من إينوك مويبو ولياندرو تروسار لاعبي برايتون تقدم ليفربول عبر جوردان هندرسون وساديو ماني، ليعوض فريق بوتر تأخره بهدفين وينتزع نقطة في إستاد أنفيلد ويضع حداً لسلسلة انتصارات ليفربول في آخر 4 مباريات في جميع المسابقات.
وفاز برايتون بأربع من مبارياته الخمس الأولى في الدوري قبل أن يتعادل أربع مرات في مبارياته الخمس الأخيرة ليحتل المركز السابع في الترتيب برصيد 16 نقطة من عشر مباريات، بفارق ست نقاط خلف ليفربول صاحب المركز الثاني.
وأبلغ كلوب الصحافيين: "بالتأكيد لديه كل مقومات النجاح، لا أعرف غراهام جيداً، ولكن ما يمكنني قوله هو أنه زميل لطيف للغاية وفريقه يعكس قدراته، وهذا جيد حقاً".
وتابع: "لديه فكرة واضحة عن كرة القدم ويقوم بعمل رائع، لا أريد ترشيح مدرب برايتون لبعض الأندية الأخرى، ولكن أعتقد أنه لا ينبغي أن يقلق بشأن مستقبله".
وأضاف المدرب الألماني: "لا أريد أن أسلب برايتون حقه.. ولكن اليوم كان اليوم الذي كان من الممكن أن نعطيهم فيه ضربة مناسبة ولم نفعل ذلك، لا أحب التعادل على أرضنا على الإطلاق لكني لست أيضاً ذلك الرجل الذي يقول إنه ليس من الممكن التعادل مع برايتون".
ويتحول تركيز ليفربول الآن إلى دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الأربعاء.
رويترز
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/31 الساعة 12:39