انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

مصر للطيران والصادق للسياحة تحتفلان (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,جمهورية مصر العربية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - احتفلت شركة مصر للطيران المتمثلة بالوكيل العام الجديد شركة الصادق للسياحة والسفر تحت رعاية سفير جمهورية مصر العربية في المملكة الاردنية الهاشمية الاستاذ شريف كامل بافتتاح موقعها الجديد الكائن في الشميساني.

حيث حضر حفل الافتتاح الدكتور عمرو عزت رئيس اتحاد الجامعات العربية بالاردن وعدد من اعضاء السفارة المصرية ومن ادارة مصر للطيران، الاستاذة انجي نبيل مدير عام مبيعات المكاتب الخارجية لمصر للطيران والسيد أمير عشري المدير الاقليمي لمصر للطيران بالاردن، كما كان حفل الافتتاح بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الصادق للسياحة والعديد من ممثلي قطاع الطيران في الاردن.
وتعتبر شركة مصر للطيران من كبرى شركات الطيران العاملة بالاردن حيث تقوم بتسيير رحلاتها اليومية التي تصل الى ٢٥ رحلة اسبوعية ما بين القاهرة وعمان. واذ يعتبر هذا الحدث خطوة رائدة في سبيل توطيد العلاقات الأردنية المصرية.





مدار الساعة ـ