انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

والد الشهيد يزن السعودي: يزن هدية للوطن

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/19 الساعة 15:09
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الأمن العام,الثورة العربية الكبرى

الساعة - عبر والد الشهيد يزن عيال سلمان الذي استشهد في العملية الإرهابية مساء امس في الكرك هاني عيال سلمان عن اعتزازه وافتخاره لما قام به ابنه أثناء تأديته للواجب ودفاعه عن الوطن منذرا نفسه فداءا للوطن منذ تجنيده في جهاز الأمن العام.
وقال عقب مراسم تشيع جثمان الشهيد يزن في بلدة بصيرا اليوم إن كل جندي في أجهزتنا الأمنية هو مشروع شهيد يفتدي الوطن والعرش مؤكدا أنه مصدر عز وافتخار لأهله حينما رهن روحه رخيصة للوطن ومجده وأمنه فيما أن كل فرد من أفراد الأردن الواحد أننا لم ولن نكون هدفا سهلا للأشرار والجبناء الإرهابيين.
وأضاف أن الشهيد يزن هو هدية للوطن ولجلالة الملك المفدى، وأنه مثل غيره من الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل نهضة الوطن ورفعته، مضيفا أن ابنه استشهد وقدم روحه ليبقى الأردن عزيزا منيعا في وجه الخونة الجبناء الإرهابيين وسيبقى كذلك بإخلاص جنوده البواسل في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
وأوضح أن أبناؤه الخمسة على أتم الاستعداد ليكونوا مشاريع شهداء فداءا للوطن الحبيب من أجل محاربة الإرهاب ودحض الفتن التي يترقب حدوثها أولئك الجبناء وان أرواحهم رخيصة فداء للوطن والقائد الهاشمي المغوار.
وأشار مختار عشيرة عيال سلمان نايف عيال سلمان إلى أنهم يزفون الشهيد البطل يزن فداء للوطن والملك ونحن على طريق الشهادة سائرون دفاعا عن حمى الوطن العزيز الذي نفتديه بالمهج والأرواح ، مؤكدا أن قواتنا المسلحة الباسلة والأجهزة الأمنية ستظل على الدوام درع الوطن وعيونه الساهرة.
وقال رئيس بلدية بصيرا طارق المزايدة إن الأوطان لتفخر بدماء الشهداء التي تروي ثراه الغالي وأن الأردن يقدم الشهداء منذ قيام الثورة العربية الكبرى وحتى الآن ليظل وطننا حرا أبيا عصيا على كل قوى الغدر والظلال والتطرف والتآمر.
المصدر: بترا

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/19 الساعة 15:09