انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

قرداحي يخسر المليون .. وميقاتي يقترح عليه الاستقالة.. فهل يفعلها أم يقول للرياض: المسامح كريم؟

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,الأمم المتحدة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/29 الساعة 23:09
حجم الخط

مدار الساعة - طلب رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي في اتصال هاتفي مع وزير الاعلام جورج قرداحي تقدير المصلحة الوطنية واتخاذ القرار المناسب لإعادة اصلاح علاقات لبنان العربية، ما فهم انه يطلب منه الاستقالة.

وجاء طلب ميقاتي من صاحب برنامج من سيربح المليون على قناة ام بي سي السعودية، بعد اتصال مع رئيس الجمهورية ميشال عون حول الملف. فهل سيفعلها قرداحي ام يقول للرياض: "المسامح كريم".
ميقاتي طلب أيضا من وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب البقاء في بيروت وعدم التحاقه بالوفد اللبناني الى”مؤتمر الأمم المتحدة للتغيّر المناخي” في اسكتلندا لمواكبة التطورات والمستجدات الأخيرة، وانشاء خلية لإدارة هذه الازمة المستجدة على لبنان.
وبحسب ما نقلته وسائل اعلام لبنانية عن ميقاتي فقد اعرب عن امله نتمنى أن تعيد السعودية النظر في قرارها المتعلق بطرد السفير اللبناني، وقال: سنواصل العمل لمعالجة ما يجب معالجته.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/29 الساعة 23:09