انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نيمار عبر قناة Fui Clear: ليس من الممكن إرضاء الجميع

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/29 الساعة 15:44
حجم الخط

مدار الساعة - قال المهاجم البرازيلي نيمار إن مواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريغو جويس لاعبي ريال مدريد لديهما مجال "للتطور كثيراً".

وصرح لاعب باريس سان جيرمان في مقابلة مع قناة "Fui Clear" على منصة يوتيوب "لدينا شباب واعد الآن في المنتخب مثل فينيسيوس ورودريغو اللذين مازال في إمكانهما التطور أكثر بكثير"، مبرزاً أن "البرازيل بلد يصدر الكثير من اللاعبين الجيدين".
وعن مقارنة الجيل الحالي الذي يتعرض لانتقادات بسبب افتقاده للإبداع في المنتخب بالأجيال السابقة الأكثر نجاحاً علق نيمار "كرة القدم تغيرت كثيراً ولاعبو اليوم لديهم ملامح مختلفة".
وقال "لدينا لاعبون جيدون في أوروبا ولكنهم مختلفون عن القدامى. لا يمكن المقارنة، رغم أن كرة القدم مصنوعة من المقارنات".
واضاف "إذا لعبت جيداً وخسرت يطالبونك بالفوز وإذا لعبت جيداً وحققت فوزاً غير مبهر سيطلب منك الجهاز الفني أن تلعب بشكل أفضل. ليس من الممكن إرضاء الجميع".
وعن مونديال 2022، أبرز نيمار ان البرازيل "لديها فريق جيد ومدرب جيد (تيتي) وأن الفريق يصبح أكثر استعداداً مع مضي الوقت".
وتابع "أعتقد أن كأس العالم هذه ستكون بطولة المفاجآت. نعرف مدى صعوبة الفوز باللقب. هذا أكبر أحلامي".
وتبتعد البرازيل بخطوة واحدة عن التأهل حسابيا لمونديال قطر، حيث تتصدر تصفيات أمريكا الجنوبية بـ31 نقطة بعد 11 مباراة، متقدمة بـ15 نقطة على كولومبيا صاحبة المركز الرابع، آخر المراكز التي تؤهل أصحابها مباشرة لكأس العالم.
إفي
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/29 الساعة 15:44