اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الشؤون الفلسطينية تشارك في البرنامج التدريبي رحلة القيادة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/28 الساعة 20:36
مدار الساعة,دائرة الشؤون الفلسطينية,

مدار الساعة - شارك موظفون من دائرة الشؤون الفلسطينية، وشباب من أبناء المخيمات، في البرنامج التدريبي رحلة القيادة الذي تم تنظيمه بتنسيق وتمويل من الوكالة الألمانية GIZ، ضمن المشروع الشريك "تعزيز تأثير اللاجئين الفلسطينيين على مناحي حياتهم PART ".

وذكرت دائرة الشؤون الفلسطينية في بيان، اليوم الخميس، أن الورشة ساهمت بتعزيز الروابط بين الدائرة وأبناء المخيمات، وتحفيزهم لبدء مشاريعهم الصغيرة، وتشغيل أكبر عدد من أبناء المخيم بهذه المشاريع لتحسين المستوى المعيشي. وثمن مدير عام الدائرة، المهندس رفيق خرفان، خلال تخريج المشاركين والمشاركات الجهود التي تقدمها الوكالة الألمانية منذ عشر سنوات، لتحسين الخدمات في المخيمات ورفع قدرات أبناء المخيم وموظفي الدائرة. واستمع خرفان إلى احتياجات الشباب والتحديات التي تواجه المخيمات، والتماس رغبتهم في تعزيز المشاركة الشبابية تحت مظلة الدائرة. يشار إلى أن هذا البرنامج بدأ منذ كانون الأول 2020 وانتهى في تشرين أول 2021.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/28 الساعة 20:36