اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هذا ما يجعل HUAWEI MateBook 14 واحدًا من أفضل الحواسيب المحمولة في الفئة المتوسطة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/28 الساعة 16:26
مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - تأتي أجهزة الحواسيب المحمولة في مجموعة متنوعة من الخيارات، وغالبًا ما يتم الخلط بين المستخدمين حول ما يجب شراؤه. تعدّ عوامل المواصفات والتصميم والسعر من الأمور الرئيسية التي نبحث عنها عادة. مع أحدث إضافة لسلسلة HUAWEI MateBook؛ HUAWEI MateBook 14، يمكنك تحقيق توازن مثالي بين التصميم والأداء بفضل شاشة العرض الكاملة المذهلة بدقة 2K المريحة للعين، وقوة معالج ™Intel® Core من الجيل الحادي عشر، وميزات الجهاز الفائق المستقبلية، والتي تساعدك بأكثر من طريقة للترفيه عن نفسك أو إنجاز العمل بسلاسة.

وبالإضافة إلى ذلك، يأتي حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول بذاكرة وصول عشوائي كبيرة ومساحة تخزين داخلية كبيرة، وعمر بطارية طويل مع دعم تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge، ويتميز بهيكل نحيف وخفيف الوزن مدعوم بمروحة تبريد جديدة مع مروحة وزعنفة HUAWEI Shark التي تضع معيارًا جديدًا في قطاع الحواسيب المحمولة في الفئة المتوسطة.
استمتع بمشاهدة غامرة مع شاشة عرض كاملة FullView بدقة 2K تعمل باللمس
قد تكون الشاشة واحدة من أهم أجزاء الحاسوب المحمول، ولا يخيب HUAWEI MateBook 14 التوقعات؛ حيث يتميز بشاشة عرض كاملة - FullView مقاس 14 بوصة مريحة للعين بدقة 2K تتميز بدعم متعدد اللمس مع دقة تبلغ 2160 × 1440 بكسل، ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم تبلغ 90%، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2. وتدعم الشاشة التدرج اللوني 100% sRGB، وسطوعًا عاليًا بشكل لا يصدق 300 nit، ونسبة تباين عالية تصل إلى 1500: 1، بالإضافة إلى PPI 185، مما يجعلها مثالية لعرض وتحرير الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة.
تدعم شاشة HUAWEI MateBook 14 أيضًا إدخال اللمس متعدد النقاط، مما يتيح للمستخدمين التحكم في الحاسوب المحمول والتنقل فيه وتصفحه على غرار الهاتف الذكي. وتدعم الشاشة الكاملة FullView المذهلة كذلك تعتيم التيار المستمر الذي يساعد على التخلص من الوميض عند عرض الشاشة، وهو معتمد من مؤسسة TÜV Rheinland لانبعاثات الضوء الأزرق المنخفضة التي تقضي على التعب عند النظر إلى الشاشة لفترات طويلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن التقاط لقطات الشاشة سهل كما كان دائمًا مع ميزة لقطة شاشة Finger Gesture الرائدة من هواوي.
تحسين الأداء مع معالج ™Intel® Core من الجيل الحادي عشر
يقدم HUAWEI MateBook 14 أداءً قويًا، وهو مدعوم بأحدث معالج ™Intel® Core من الجيل الحادي عشر، والذي تم تصنيعه باستخدام عملية 10 نانومتر SuperFin المتقدمة ليوفر أداءً أقوى، مما يتيح للمستخدمين إجراء حسابات معقدة والتعامل مع مهام متعددة بسهولة.
ميزات الجهاز الفائق لتجربة المكتب الذكي – Smart Office
يعزز جهاز HUAWEI MateBook 14 الجديد القدرات الموزعة للجهاز الفائق Super Device لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكنك عرض جهاز 11HUAWEI MatePad اللوحي لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول للاستمتاع بالميزات الجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات creen CollaborationS-Multi بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول الذي يأتي بثلاثة أوضاع؛ انعكاس وتوسيع وتعاون. في وضع الانعكاس، كما يوحي الاسم، يمكن للمستخدمين عكس شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول إلى شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح لهم بالعمل مباشرة على الملفات والتعليق على المستندات، أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي. هناك أيضًا وضع التوسيع الذي يحول الجهاز اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى. أخيرًا، يتيح وضع التعاون المبتكر التفاعلات عبر الأنظمة
الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بسحب وإفلات بسيطيْن!
استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات Multi-Screen Collaboration على سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows وAndroid، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في الشاشات المتعددة. في إطار هذه الخاصية، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook 14 لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث مجلدات، بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز طرفي للحاسوب، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.
علاوة على ذلك، يمكنك توصيل حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي لاسلكيًا على الحاسوب. مزايا الحصول على هذا الإعداد الثلاثي هو التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.
ذاكرة وصول العشوائي كبيرة ومساحة تخزين داخلية أكبر
بالإضافة إلى ترقية المعالج وبطاقة الرسومات، يحتوي حاسوب HUAWEI MateBook 14 على ذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 8 جيجابايت و512 جيجابايت NVMe PCIe SSD، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن نفاد مساحة التخزين. أصبحت قراءة الملفات وحفظها وضغطها أكثر كفاءة، كما أن تعدد المهام بات أسهل وأكثر سلاسة.
عمر بطارية طويل مع شحن فائق السرعة
إلى جانب التصاميم الممتازة والأداء العالي، يعدّ عمر البطارية أيضًا جزءًا أساسيًا من تجربة المستخدم. تعمل
البطارية عالية السعة 56 واط في حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول جنبًا إلى جنب مع حلول إدارة الطاقة الذكية من هواوي لإطالة عمر البطارية إلى أقصى حد، بحيث يمكن للمستخدمين تركيز انتباههم على ما يهم حقًا. يدعم محول الطاقة USB Type-C المدمج بقدرة 65 واط متعدد الاستخدامات معايير خرج طاقة متعددة ليس فقط للشحن السريع للحاسوب المحمول، ولكن أيضًا دعم تقنية HUAWEI SuperCharge عند الاتصال بهواتف هواوي الذكية المتوافقة. علاوة على ذلك، عند الحاجة، يمكن الاستفادة من خاصية Power off Reverse Charging للعمل كبنك طاقة طارئ لشحن الأجهزة الأخرى.
مروحة وزعنفة HUAWEI Shark لتبريد أكثر فاعلية
يوفر التصميم الحراري الجديد الذي يتميز به HUAWEI Shark Fin Fans تبريدًا أكثر فاعلية لتمكين حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول من الاستفادة الكاملة من معالجات ™Intel® Core من الجيل الحادي عشر وتقديم أداء سلس ومستدام. يحافظ النظام الحراري القوي الذي يتميز بمروحتين مع شفرات مروحة كثيفة على شكل حرف S وأنبوبي حرارة على الحاسوب باردًا وهادئًا، حتى في ظل الأحمال العالية.
إذا كنت تبحث عن حاسوب محمول مميز من الفئة المتوسطة، فلا تتردد باقتناء HUAWEI MateBook 14 المتاح حاليًا في الأردن باللون الرمادي الفضائي بسعر 799 دينارًا، من خلال متجر هواوي شروق الأردن الإلكتروني عبر الرابط التالي:
أو متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني عبر هذا الرابط: ar-new-14-matebook-https://www.cellavenuestore.com/ar/product/huawei/، أو زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة. وستحصل على هدايا مجانية تضم: فأرة بلوتوث، وحقيبة أعمال بقيمة 65 دينارًا، وكفالة لمدة 12 شهرًا، وذلك لغاية 7 تشرين الثاني 2021.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/28 الساعة 16:26