انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وكالة الانباء الأردنية تحتفي بممثليها بنقابة الصحفيين (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,وكالة الأنباء الأردنية,نقيب الصحفيين
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/26 الساعة 13:35
حجم الخط

مدار الساعة - احتفى الزميلات والزملاء في وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم، بممثليها الفائزين في انتخابات مجلس نقابة الصحفيين، التي جرت الجمعة الماضية.
وتأتي مبادرة الزملاء، بمباركة مدير عام الوكالة الزميل فايق حجازين، بحضور نقيب الصحفيين الزميل ركان السعايدة ونائب النقيب وأعضاء المجلس كافة، وعدد من المرشحين، الذين لم يحالفهم الحظ بالوصول إلى المجلس.
وتهدف المبادرة إلى تأسيس حالة من التعاون والتنسيق بين أعضاء المجلس الحالي، من أجل البناء على الإيجابيات والدفع باتجاه العمل بروح الفريق الواحد تجاه قضايا الهيئة العامة المختلفة.
وقدم الزميل حجازين، بعد أن رحب بالحضور، التهاني لمن حالفهم الحظ بالوصول إلى مجلس النقابة، مؤكدًا أهمية وقوف الجسم الصحفي خلف المجلس الجديد لمواجهة التحديات التي تواجه المهنة، وأن يسود التجانس والتعاون عمل المجلس في المرحلة المُقبلة.
بدوره قدم النقيب الزميل السعيادة شكره للزملاء في وكالة الأنباء الأردنية (بترا) على هذه المبادرة، التي من شأنها أن تعكس أجواء إيجابية بين أعضاء الهيئة العامة، مبديًأ تفاؤله بقدرت المجلس الجديد بتركيبته المتنوعة على تحقيق الانجازات التي يتطلع إليها الزملاء الصحفيين في مختلف المؤسسات الصحفية.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/26 الساعة 13:35