انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الزيادات يستقبل السفيرين البريطاني والإيطالي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة العدل
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - استقبل وزير العدل الدكتور أحمد الزيادات في مكتبه اليوم الاثنين سفيرة المملكة المتحدة لدى الأردن السيدة بريدجيت بريند وسفير جمهورية ايطاليا السيد فابيو كاسيزي والوفد المرافق له.
وأكد الزيادات خلال لقاءه سفيرة المملكة المتحدة على أهمية تعزيز أوجه التعاون في كافة المجالات القانونية وسبل تفعيلها بما يخدم قطاع العدالة.
و كذلك عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، مشيرا الى أهمية الاستمرار بالتعاون المشترك بين الأردن والمملكة المتحدة في كافة المجالات .
وبحث الزيادات خلال لقاءه السفير الايطالي الذي حضره امين عام وزارة العدل القاضي الدكتور سعد اللوزي سبل تعزيز علاقات التعاون المشتركة في المجالات القانونية والقضائية بين البلدين الصديقين.
من جانبه أشار السفير فابيو كاسيزي الى عمق العلاقات التي تربط بين البلدين والرغبة في تعزيز التعاون المشترك المستقبلي في المجال القانوني .


مدار الساعة ـ