انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نشمية وطن تقيم حفلها الثامن (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملكة رانيا العبدالله
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/25 الساعة 15:15
حجم الخط

مدار الساعة - أقامت مبادرة نشميه وطن في مركز الملك عبدالله في الزرقاء حفلا وخلال الحفل جرى تكريم ٢٥ سيدة ريادية من نشميات الزرقاء اللواتي كان لهن بصمة وطن في الأعمال الثقافة والاجتماعية والتطوعية والاجتماعية.
الحفل اقيم بحضورالوزير الاسبق حازم قشوع وبرعاية المهندس نضال الجوابرة.
وأعلن مدير عام المبادرة الإعلامي خالد صبح، قشوع، رئيسا فخريا للمبادرة.
وإقامت المبادرة ومنتدى شباب حي القادسية الثقافي في مركز الملك عبدالله في الزرقاء حفلا مميزا تخلله كلمه من النشمية حياة الزواهرة عن دور المرأة وتميزها ورؤيه جلالة الملكة رانيا العبدالله ودعمها للسيدات الرياديات وتحفيزهن لما للمرأة من دور ريادي في جميع المجالات.
كما ألقت النشميه ابتسام المجالي كلمه رحبت بها براعي الحفل الكريم والضيوف الكرام ونشميات الزرقاء مدينه الجند والعسكر، وأثنت على دور جلالة الملكة.
كما القى المهندس نضال الجوابرة كلمه رحب بها بنشميات الوطن من الزرقاء والضيوف والأهل الكرام، منوهاً بمسيرة الهاشميين في مئوية الدوله الاردنية وما كان للمرأة من دور ريادي مميز في جميع المحافل.
وتحدث الوزير الاسبق حازم قشوع في كلمه أثنى بها على دور جلاله الملكة رانيا العبدالله في دعم وتمكين المرأه وتميزها.
وفي نهاية الحفل تم تكريم ٢٥ سيدة ريادية من نشميات الزرقاء اللواتي كان لهن بصمة وطن وهوية أردنيه في الأعمال الثقافية والاجتماعية والتطوعية.
وتخلل الحفل عرض داتا شو لنشاطات جلاله الملكه رانيا العبدالله وعرض لمسيرة المبادره لثلاثة أعوام سابقة وعرض فيلم وثائقي عن مدينة الزرقاء وعرض تراثي وفستان مزين بصورة جلاله الملك من تصميم ازياء السيدة أميرة السامرائي وإخراج الدكتور فلاح العموش.








مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/25 الساعة 15:15