انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الخصاونة يحتفون ببراءته.. وهذا ما قاله اللواء الحمود (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/24 الساعة 00:10
حجم الخط

مدار الساعة - احتفى وجهاء وممثلو عموم عشائر الخصاونة ببراءة ابن عمهم الدكتور اللواء وضاح الحمود بعد أن أصدرت محكمة أمن الدولة قراراً قطعياً بتبرئته من التهم التي أسندت إليه.
بدوره، قال معالي الاستاذ الدكتور فايز عيسى الخصاونة الذي أولم لأبناء عمومته بهذه المناسبة أن هذه العشيرة بكل مكوناتها حريصة على تأكيد انتمائها وولائها للأردن وقيادته الهاشمية، وأن قرار المحكمة جاء تأكيداً على المسيرة العطرة لأبناء العشيرة الذين تولّوا مناصب عدة في الدولة الأردنية منذ تأسيسها، وأننا جميعا فخورون بنزاهة قضائنا الأردني الذي لم ولن يخذل الأردنيين، مؤكداً أن القيم التي ورثناها عن الآباء والأجداد ستظل حاضرة جيلاً بعد جيل.
الوزير الأسبق معالي الدكتور هاني الخصاونة قال إن قرار براءة اللواء الحمود هو انطلاقة جديدة في التأكيد على دور هذه العشيرة في خدمة الوطن وقيادته بإخلاص وتفان، وإن هذه المناسبة أعادت الفرح والسعادة لبيت اللواء الحمود ولعشيرته بأكملها.
من جهته شكر اللواء الحمود هذه البادرة الطيبة من أبناء عشيرته وأكد على تقديره الكبير لكل من وقف إلى جانبه حتى ظهور البراءة.
وشكر المجتمعون هيئة الدفاع عن اللواء الحمود والقضاء الأردني العادل النزيه وأكدوا وقوفهم خلف القيادة الهاشمية المظفرة.



مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/24 الساعة 00:10