انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

حزب الرسالة يقيم احتفالية بالمئوية وقشوع يتحدث عن خطط قادمة (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال حازم قشوع إن حزب الرسالة بدأ التحضيرات من اجل مشاركة اوسع فى الحياة العامة.

جاء ذلك في الكلمة التي القاها قشوع في احتفالية الحزب بالمئوية.
وقال قشوع: ان الحزب يقف بعزيمة صلبة خلف المئوية ورسالتها.
واضاف، يعبر الاردن بثبات الى مئويتة الثانية ، وهو يرنو لتحقيق منجز يضاف لمنجزاته السابقة.
واشار الى التعويل على الشعب لمواصلة مشوار الانجاز الذي حققه بمئويته الاولى بشهادة التاريخ والزمن.
وتابع قائلا: يعبر الاردن تجاه المستقبل الواعد وهو يأمل تجسيد تطلعاته الوطنية واماله القومية ، وفق رؤية منبثقة من رؤية جلالة القائد وولى عهده الامين وذلك لتحقيق رسالة الانجاز بكل مشتملاتها، بحيث نعمل جميعا من اجل اعلاء الاردن وتعظيم مكانته متسلحين، بوحدتنا الوطنية وبولاء راسخ للعرش المفدى .
وقال: القيم الوطنية والقومية والانسانية التي نادى بها الهاشميين في كل المحافل الاقليمية والدولية جعلت من الاردن عنوان للمصداقية السياسية التي تعمل من وحي قيم راسخة برسوخ رسالته وعميق ارثها الحضاري التليد.
واضاف هي الرسالة التي جعلت من الاردن يشكل مرجعية سياسية وامنية للمنطقة باعتراف اقليمي وبشرعية دولية، حيث عمل الاردن على محاربة الارهاب والتطرف وناهض الاحتلال ووقف مع الحقوق المشروعة للقضية للمركزية للامة، كما ووقف مع تطبيق قرارات الشرعية الدولية.
واشار الى استهداف الاردن امنه واستقراره لما يقف عليه من مبادىء وقيم انسانية وشرعية اممية
واكد الاردن سيبقى يشكل ذلك الدرع القوى للسياسات التي تستهدف تقويض الامن والاستقرار فى المنطقة، وكما سيبقى يشكل الحصن المنيع لكل من يطلب العيش الامن والحياة، وسيبقى يدافع عن كرامة الامة وسيبقى يعمل من اجل حفظ الامن والاستقرار للمنطقه وشعوبها.
ونوه ان هذا ما جعل الاردن يلقى هذا للتأييد العالمي عندما تعرض لاسهم الفتن الغادرة التي ارادت ان تنال من مواقفه وتضعف من عزيمته، لكن حنكه قيادته ويقظة الاجهزة الامنية والعسكرية كانت بالمرصاد، حيث برهنت مدى الجهوزية واليقظة التي تتمتع به وما كان من الاردن الا ان حول منعطف كان يراد به العبث بامنه الى منطلق جعله واثقا من تحقيق الرفعة للهويته وذاته.
واشملت الفعاليات مسرحة هادفة وفقرات فنية منوعة كان قد نظمها باقتدار الدكتور مظهر ياسين الذي قدم امثوله فنية وثقافية ميزها الابداع المسرحي المميز .














مدار الساعة ـ