انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

على طريق المطار لمدة 12 ساعة.. الجمعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/21 الساعة 15:50
مدار الساعة,وزارة الأشغال العامة والإسكان,جامعة الإسراء,عمان,
مدار الساعة - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع إدارة السير المركزية، اليوم الخميس، عن إغلاق المقطع الذي يقع على طريق المطار بعد جامعة الإسراء، وتحويل السير القادم من المطار باتجاه عمان إلى طريق ممر عمان التنموي (شارع المية).
وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي، أن الإغلاق سيبدأ اعتبارا من الساعة السادسة من صباح يوم غد الجمعة وحتى الساعة السادسة مساءً، وذلك لإجراء فحوصات فنية للهبوط في المقطع ليتم إجراء اللازم.
وأضافت أنه سيتم طيلة فترة الإغلاق إجراء فحوصات فنية للمقطع الواقع على طريق المطار الرئيسي بعد أسفل الجسر باتجاه عمان لمعالجة الهبوط الواقع في المقطع، مما تطلب من الوزارة وحفاظا على السلامة العامة إغلاق المقطع وتحويل حركة السير بشكل مؤقت لإجراء اللازم.
وأكدت الوزارة أن التحويلة المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين إلى الالتزام بتعليمات كوادرها العاملة في الميدان، وتعليمات كوادر إدارة السير المركزية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/21 الساعة 15:50