انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رابطة علماء الاْردن تدين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الأمن العام,قوات الدرك
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/19 الساعة 11:49
حجم الخط

الساعة - أدانت رابطة علماء الاْردن الحادث الاجرامي الذي تعرض له ثلة من افراد الأمن العام وقوات الدرك والمدنيين في مدينة الكرك وما نجم عنه من استشهاد كوكبة من أبناء الاْردن ووفاة بعض ضيوف الأردن وإصابة آخرين من بلدان أجنبية تربطنا بها علاقة الاحترام والتعاون والتزاور.
وقالت الرابطة في بيان:
إننا ندعو الله ان يتقبل الشهداء وأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر وحسن الاحتساب وتحيي رابطة علماء الاْردن الموقف الشعبي البطولي الذي سجله أبناء مدينة الكرك الأبية وفي التفافهم حول أجهزتهم الأمنية وتصديهم لدعاة الفتنة والإجرام. وتدعو الى الوقوف صفا"واحدا" في الحفاظ على أمن الاْردن والدفاع عن قوته واستقراره . إن وعي الشعب الأردني هو الذي سيفوت الفرصة على كل المتآمرين الذين يستهدفون أمن الأردن واستقراره فخلال عام واحد حاولوا مرات عديدة العبث بأمن الأردن في الرقبان وعين الباشا واربد واليوم في الكرك مما يدل على استمرار عمل المتآمرين وأدواتهم في العمل ليل نهار في التخطيط الظلامي وسنقابل هذا بمزيد من التراص والوعي والحذر لتتحطم أحلامهم المريضة على صخرة الأردن ( ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز )

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/19 الساعة 11:49