انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حطم مركبته وأطلق عيارات نارية على مركز الترخيص في الطفيلة .. والسبب!

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/13 الساعة 16:08
حجم الخط

مدار الساعة - أنس الغازي - اقدم مواطن من محافظة الطفيلة على تكسير مركبته بالكامل بالتعاون مع اقرباء له رافقوه الى مركز ترخيص المركبات في منطقة العيص شرقي المحافظة.

وفي التفاصيل التي رواها اقرباء صاحب المركبة لـ"مدار الساعة" ، أنه وبعد شهر كامل من التعقيدات التي واجهها صاحب المركبة حيث يطلب منه الفني في كل مرة طلبات تعجيزية للمركبة ويذهب ليصوب الاوضاع، لكنه اليوم ضاق ذرعاً بالإجراءات بعد أن رفضوا ترخيص مركبته.

وأقدم المواطن كردة فعل على التعقيدات التي تعرض لها والسخرية المتواصلة من القائمين على الفحص الفني وادارة الترخيص في الطفيلة، على تكسير مركبته بالكامل بالتعاون مع اقرباء له وإطلاق العديد من العيارات النارية على مركز الترخيص حيث لحقت اضرار مادية بالمبنى دون وقوع إصابات بشرية.

وأكد مصدر أمني في الطفيلة، أن الذين اعتدوا على مركز الترخيص في منطقة العيص لا زالوا متوارين عن الانظار والبحث جار عنهم للوقوف على اسباب المشكلة وتحويلهم للقضاء.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/13 الساعة 16:08