انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كوكاكولا تستثمر 140 مليون دولار في بناء مصنع جديد بالصين

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/10 الساعة 15:19
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت شركة سواير كوكاكولا المحدودة، إحدى شركات تعبئة الزجاجات لشركة كوكاكولا، أنها استثمرت ما لا يقل عن 140 مليون دولار لبناء مصنع جديد في مدينة تشنجتشو حاضرة مقاطعة خنان بوسط الصين.

ووفقاً لما نقلته وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن آندي شيوي، المدير العام لشركة سواير كوكاكولا فإن المصنع بمساحة 124 ألف متر مربع، وسيدخل طور التشغيل في غضون عامين، مع قدرة إنتاج قصوى سنويا تبلغ مليون طن.
وذكر المدير الإداري للشركة كارن سو، أن "شركة سواير كوكاكولا تولي اهتماما بالغا للسوق الحيوية والمتطورة بشكل سريع في الصين. وشكلت عناصر الدعم السياسي والتطور السلس والطلب المحلي المزدهر نقاط جذب لأن تركز الشركة اهتماماتها الاستراتيجية على الصين".
وفي السنوات الخمس المقبلة، ستستثمر الشركة أكثر من 5.5 مليار يوان في البنية التحتية للمصانع في الصين. وتخطط لإضافة قرابة 20 خط إنتاج ومواصلة استثماراتها في مشروعات التنمية المستدامة في قطاعات المنتجات الجديدة، وخفض انبعاثات الكربون وتوفير المياه.
وتمتلك شركة سواير كوكاكولا 18 مصنعاً في البر الرئيسي الصيني.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/10 الساعة 15:19