انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

طقس بارد وتساقط الامطار لثلاثة ايام

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,درجات الحرارة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/19 الساعة 09:57
حجم الخط

الساعة - تكون الاجواء اليوم باردة وغائمة جزئياً الى غائمة مع احتمال سقوط زخات من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتنخفض درجات الحرارة في ساعات المساء نتيجة لتدفق هواء أكثر برودة للمنطقة بشكل ملموس وتتحول الاجواء الى غائمة وباردة جدا وماطرة بإذن الله في أغلب مناطق المملكة.
ويتوقع أن يكون الهطول غزيرا أحيانا مصحوبا بالبرق والرعد وتساقط البرد، كما يتوقع في ساعات الليل تساقط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية واجزاء من المناطق الشرقية .
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء غدا باردة وغائمة جزئياً في أغلب مناطق المملكة مع بقاء الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط امطار خفيفة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الاربعاء مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 9- 3 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 10- 3 والمناطق الجنوبية 9- سالب درجة، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 19 والصغرى 8 درجات مئوية.

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/19 الساعة 09:57