انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

لماذا أجرى رئيس الوزراء الأسبق عبدالرؤوف الروابدة عمليته الجراحية في هذا المستشفى

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/07 الساعة 18:58
مدار الساعة,مستشفى الجامعة,الأردن,

مدار الساعة - علمت مدار الساعة أن رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبدالرؤوف الروابدة فضل اجراء العملية الجراحية في مستشفى الجامعة الأردنية؛ في وقت يختار رجالات دولة ومسؤولون حاليون وسابقون العلاج في مستشفيات القطاع الخاص على نفقة الحكومة!
الروابدة الذي يعرف بإيمانه بأهمية مستشفيات القطاع العام كان ولا يزال دائم الاشادة بأهمية التوجه لمستشفيات القطاع العام، فهو الرجل الذي كان شاهدا على تطوير القطاع الطبي عندما كان وزيرا للصحة في سبعينيات القرن الماضي، واطلاق برنامج التطعيم الوطني وغير ذلك من انجازات تحققت أبان عمله وزيرا للصحة..
الرئيس الأسبق الروابدة اختار اجراء العملية الجراحية على يد طبيب شاب في مطلع اربعينيات العمر، مؤكدا ثقته بالكوادر الطبية الشابة في القطاع العام..
احد المعنيين في مستشفى الجامعة الأردنية قال لمدار الساعة إن الروابدة هو اهم مسؤول سابق ادخل للمستشفى واجرى عمليته الجراحية فيه، وبخاصة إذا ما علم بأن الروابدة كغيره من المسؤولين السابقين يحق له العلاج في أي من مستشفيات القطاع الخاص على نفقة الحكومة ..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/07 الساعة 18:58