انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الأردن يوقع اتفاقية جديدة لدعم الطيران العارض مع شركة فرنسية لزيادة أعداد السياح

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/07 الساعة 15:33
الأردن,مدار الساعة,هيئة تنشيط السياحة,العقبة,الملكية الأردنية,

مدار الساعة - أبرمت هيئة تنشيط السياحة، الخميس، اتفاقية دعم للطيران العارض إلى الأردن مع شركة (Top of Travel) الفرنسية، بهدف زيادة أعداد السياح الفرنسيين للمملكة.

جاء توقيع الاتفاقية ضمن معرض السياحة العالمي (IFTM Top Resa) الذي ينعقد في باريس.
وزير السياحة والآثار / رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز قال، في بيان، إن هذه الاتفاقية ستنعكس بالإيجاب على أرقام السياح الفرنسيين الذين سيزورون الأردن، مشيرا إلى أنه سيتم تسيير رحلات طيران عارض من أكثر من 20 مقاطعة فرنسية إلى عمّان والعقبة وبمعدل 24 رحلة.
وأكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، أهمية توقيع هذه الاتفاقية مشيرا إلى أن الهيئة تحرص على دعم رحلات الطيران العارض ضمن برامج حوافز تشجيعية وتسهيلات تسهم في تعزيز جذب السائح من فرنسا إلى الأردن.
وبين عربيات أن السياحة الأردن ستشهد تحولا إيجابيا، مشيرا إلى اهمية السوق الفرنسي والذي يعد من أهم الأسواق الرافدة للسياح إلى الأردن.
الرئيسي التنفيذي لشركة (Top of Travel) أشار إلى أن جدول الرحلات سيكون خلال الفترة من آذار/مارس إلى تشرين ثاني/نوفمبر 2022، وذلك بمعدل 24 رحلة تتضمن كل رحلة 186 راكب على كل طائرة.
ونوه أنه سيتم إرسال العديد من الوفود السياحية للأردن عبر شركة طيران الخطوط الملكية الأردنية.
وبحسب البيان تستمر فعاليات مشاركة هيئة تنشيط السياحة ضمن الجناح الأردني في معرض (IFTM Top Resa) خلال الفترة 5-8 تشرين الثاني/أكتوبر الحالي، حيث يتم على هامش المعرض عقد لقاءات مشتركة مع مكاتب السياحة والسفر العالمية وشركات الطيران المنتظمة والطيران العارض بشكل مستمر لبحث تنشيط السياحة الأوروبية وخاصة الفرنسية إلى الأردن.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/07 الساعة 15:33