انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

مقتحم لقاء الوحدات يعتذر

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/05 الساعة 22:59
حجم الخط

مدار الساعة - لبى المشجع أيوب النداف، دعوة الجهاز الفني لفريق الوحدات بقيادة عبدالله أبو زمع، لحضور التدريب الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء استعداداً للمرحلة المقبلة من بطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

وكان النداف قد نزل أرض الملعب في مباراة الوحدات والحسين اربد في بطولة الدوري مبدياً احتجاجه على أبو زمع بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق.
ووفقاً للموقع الرسمي لنادي الوحدات، فقد قدم النداف اعتذاره عما بدر منه في مباراة الفريق الأخيرة.
ولفت النداف إلى أن نزوله إلى أرض الملعب والتوجه نحو المدير الفني نابع من غيرته على ناديه وفريق الكرة وجماهير الوحدات الوفية، مبينا في الوقت ذاته أنه يكن كل تقدير للمنظومة كاملة.
وبدأ فريق الوحدات اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب النادي في غمدان، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين وامتدت 72 ساعة.
من جهة أخرى، كرم مدير فريق كرة القدم زياد شلباية بحضور المدير الإداري محمد جمال وعدد من اللاعبين، المشجع الوحداتي الطفل يزن الزغير الذي ظهر عبر أحد الفيديوهات وتحدث بطريقة عفوية وصادقة وسلموه "تي شيرت" الفريق إضافة إلى هدية تذكارية.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/05 الساعة 22:59