انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

“الخيرية الهاشمية” تسيّر قافلة مساعدات إلى فلسطين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية,القوات المسلحة,الضفة الغربية,قطاع غزة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/03 الساعة 23:26
حجم الخط

مدار الساعة - سيرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الأحد قافلة مساعدات انسانية بالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الى الضفة الغربية وقطاع غزه مكونة من 16 شاحنة تحمل أدوية ومستلزمات طبية وغذائية وإغاثية جزء كبير منها تبرع سخي من نماء الخيرية- التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي الكويتية.

وكان في وداع القافلة رئيس مجلس ادارة نماء الخيرية حمد الكندري والرئيس التنفيذي سعد العتيبي ومدير الاغاثه خالد الشامري حيث تحمل هذه القافلة مساعدات اغاثيه وغذائية ومواد طبية سيتم تسليمها الى الجهات الرسمية والجمعيات الخيرية في قطاع غزة.
كما ستسيّر الهيئة قافله تحوي اجهزة طبية وادوية ليصار الى تسليمها لمستشفى المقاصد في القدس.
وقال رئيس مجلس ادارة نماء الخيرية حمد الكندري، إن “قافلة المساعدات الكويتية جاءت من شعب الكويت لتصل إلى الأخوة في قطاع غزة وتسليمها الى المتضررين من عدوان الاحتلال الأخير على غزة لتضميد جراح المكلومين والجرحى والشهداء ومن هدمت بيوتهم، مثمنا جهود الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية على تسهيلها ايصال هذه المساعدات والتنسيق مع الجهات المعنية بذلك”.
بدوره، قال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حسين الشبلي، “نعمل على مدار العام لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية لتزويد أهلنا في فلسطين بالاحتياجات الاغاثية الطارئة، واتوجه بالشكر لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً لوقوفهم الدائم إلى جانب أشقائهم الفلسطينيين”.
واضاف، نخص بالشكر نماء الخيرية- التابعة لجمعية الاصلاح الاجتماعي على ما قدمت وتقدمه دعما للأخوة في فلسطين وبما يعكس موقف شعب الكويت وقيادتها الداعم دائما للاخوة الفلسطينيين.
وعبر الشبلي عن شكره للمتبرعين من القطاع الخاص ومساهمتهم القيمة في تأمين الاحتياجات والمساعدات الإغاثية.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/03 الساعة 23:26