انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

أبا الحسين ..

مدار الساعة,مقالات
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - كتب: محمد زيد الشوابكة
تربطنا بك علاقةٌ أعمق من أن تكون علاقة مواطنٍ بمليكه .. أو زعيمٍ بشعبه .. فأنت القائد والأب والمعلم والملهم وانت عرق العين وحشاشة القلب والضمانة لمستقبلنا ومستقبل أبنائنا .
سيدي .. كل صوتٍ ناعقٍ من الجبناء الذين يختبؤون خلف الشاشات التي يمولونها بالاموال القذرة كقذارة قلوبهم وتاريخهم .. فمنهن من امتهن النصب وهرب خارج الوطن ومنهم من لم يجد لملذاته المنحرفة قبولاً في مجتمعٍ محافظ ومنهم ومنهم ومنهم والجميع يعلم ماضيهم وحاضرهم .
القلب لا يسمع يا سيدي إلا صدق حُبك للأردن ولنا ونحن نسمع بقلوبنا لا بأذاننا ونحن نرى ببصرنا لا بصيرتنا .. فليخسأ كل جرذٍ في جحره وكل غرابٍ ناعق لا يملك إلا الضلال والتضليل .
مولاي .. أيها القرشيّ الهاشميّ الواضح وضوح الشمس في كَبد النهار النقي نقاء ماء زمزم الطاهر طهارته .. شعبك من حولك .. لا يحيدهم عنك كل كلام المغرضين ولا يزيدهم ذلك إلا حُباً ومحبة .
مدار الساعة ـ