انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

سفير تونس لدى الأردن يلتقي وفد أكاديمية ثري إم انترناشيونال للتدريب (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/29 الساعة 22:39
الأردن,مدار الساعة,الاردن,
مدار الساعة - تشرف وفد أكاديمية ثري إم إنترناشونال للتدريب والتطوير والاستشارات برئاسة د. جاسم المطيري بتكريم تونس الخضراء ممثلة بمعالي الوزيرة د. نزيهة العبيدي و ذلك لجهودها الجبارة في خدمة المرأة، وتمكينها لجعلها قيادية و الدفاع عن حقوقها بغض النظر عن الديانة و اللون و قد تم ذلك عن طريق السفارة التونسية بالاردن.
حيث استقبل معالي السفير الدكتور خالد السهيلي ، الدكتور جاسم المطيري بكل حفاوة و ترحيب ، و تبادل الطرفان سبل التعاون في مجال التدريب و برامج التطوير و المؤتمرات و المحافل الدولية لتحقيق التنمية المستدامة ، كما رحب معالي السفير برؤية الأكاديمية نحو تنمية و تمكين الشباب و أبدى رغبته لتدريب و تمكين الشباب و المرأة في تونس من قِبل الأكاديمية ،و أبدى استعداده لتقديم كل التسهيلات لذلك. كما أبدت أكاديمية ثري إم انترناشونال استعدادها لتقديم خدمة التدريب لتونس الخضراء و أهلها من خلال مدربين أكفاء تفخر بهم الأكاديمية.
هذا و تم الاتفاق على التواصل المستمر بين الأكاديمية و السفارة كما أوصى معالي السفير بالتواصل المستمر مع معالي الوزيرة الدكتورة نزيهة و ذلك لنشاطها و جهودها الملحوظة في مجال تنمية المرأة لتكون داعما للمجتمع في رقيه و تطوره.














مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/29 الساعة 22:39