انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الوزيرة زواتي تكشف: 3 أردنيين يعملون مع المستثمر الكويتي.. أحدهم ابن عين سابقة تدخل قبل سنوات لمساعدة مستثمر للاستثمار في حقل الريشة

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/29 الساعة 21:50
حجم الخط

مدار الساعة - اكدت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي، وجود 3 أردنيين يعملون مع المستثمر الكويتي مشعل الجراح الصباح، لمنحة موافقة مبدئية لإنشاء مشروع مصفاة بترول في معان.
وخلال اجتماعها مع عدد من الاعيان الاسبوع الماضي، ووفق ما وصل "مدار الساعة"، اجمع الحضور على ان المستثمر يسعى من خلال الموافقة المبدئية الحصول على تمويل من جهات خارجية، خاصة وان الحكومة الكويتية ليس لديها ادنى معرفة بالمشروع.
واشارت زواتي الى ان أحد الثلاثة، وهو، بحسب معلومات مدار الساعة، ابن عين سابقة ومعروفة، سبق وان تدخل قبل سنوات لمساعدة احد المستثمرين في الحصول على موافقة للاستثمار في حقل الريشة، الامر الذي حجز الموقع مدة سنة دون انجاز اية اعمال، سوى استخدام "مذكرة التفاهم" لغايات الحصول على تمويل.
وتتحفظ مدار الساعة على الاسماء الثلاثة.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/29 الساعة 21:50