انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

السفير السديري في حفل العيد الوطني: القادم بين الأردن والسعودية.. أفضل (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,المملكة العربية السعودية,الملك عبدالله الثاني,الملك سلمان
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/26 الساعة 22:41
حجم الخط

مدار الساعة - عبر سفير المملكة العربية السعودية لدى الاردن نايف بن بندر السديري عن ثقته بأن القادم في علاقات بلاده والأردن سيكون أفضل.
وقال السديري في الحفل الذي نظمته السفارة السعودية اليوم في منزل السفير السديري بالعاصمة عمان بمناسبة اليوم الوطني للسعودية "إني على ثقة بأن القادم سيكون أفضل بعون الله في ظل الرعاية والدعم الكبيرين للعلاقات الثنائية من لدن قادة البلدين الشقيقين".
واستذكر السفير السعودي إشارة جلالة الملك عبدالله الثاني خلال لقائه وزير خارجية السعودية وتثمينه لموقف السعودية الداعم للأردن في مواجهة مختلف التحديات وبما فيها قضية الفتنة التي وأدها الأردن في مهدها".
كما استذكر السفير السديري تأكيد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أثناء زيارته الأخيرة للأردن "إننا معنيون بدعم الأردن، ليبقى قويا منيعا، فأمن الأردن جزء لا يتجزأ من أمن السعودية".
وألقى وزير الدولة للشؤون القانونية الدكتور ابراهيم الجازي كلمة أكد خلالها عمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين، والمبنية على أسس سليمة وواضحة.
وحضر الحفل عدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين والنواب والاعيان والسفراء والصحفيين والمدعوين.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/26 الساعة 22:41