انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأوقاف توزع 10 آلاف كوبون غذائي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,صندوق الزكاة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/11 الساعة 15:43
حجم الخط

مدار الساعة - سلم رئيس مجلس ادارة صندوق الزكاة وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية وائل عربيات عشرة الاف كوبون غذائي على مدراء مديريات اوقاف المملكة تمهيدا لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين في مناطقهم.

وقال عربيات إن صندوق الزكاة سلم الأحد (عشرة الاف كوبون) بقيمة اجمالية 300 الف دينار لمدراء الاوقاف لتوزيعها على الاسر الفقيرة والمحتاجة في مناطق اختصاصهم وفقا لشروط وتعليمات صندوق الزكاة .

وأضاف ان اهمية توزيع تلك الكوبونات الغذائية بدقه و تحري الحقيقة فيها وفقا لتعليمات صندوق الزكاة حتى تصل الى الاسر المحتاجة وينتفع بها المحتاجون الحقيقيون ويحقق الصندوق غايته النبيلة منها.

واشار عربيات إلى أن وزارة الاوقاف والمؤسسات التابعة لها تسير بمنظور جديد الان يسعى الى تغيير ايجابي يحقق اهداف الوزارة في خدمة المواطن ورعايته.

من جهته قال مدير عام صندوق الزكاة عبد سميرات ان استراتيجية الصندوق تعمل على الوصول الى كل بيت فقير ومحتاج في جميع انحاء المملكة .

وأكد ان الصندوق يوزع الكوبونات و المساعدات على الفقراء والمحتاجين ضمن اسس وقواعد تضمن وصولها الى اكبر عدد من المحتاجين الحقيقيين في مختلف مناطق المملكة

مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/11 الساعة 15:43