انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

عمرو واكد يقدم (دهاليز) على منصة Al Jazeera O2 وهذا موعد العرض الأول

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يقدم الفنان المصريّ الشهير عمرو واكد، البرنامج الترفيهي الجديد "دهاليز" والذي قامت منصة Al Jazeera O2 بانتاجه وسيبدأ عرضه بتاريخ 22 الحالي.

وتالياً التفاصيل...
يسرنا دعوتكم لحضور العرض الأول من البرنامج الترفيهي الجديد "دهاليز" الذي يقدمه الفنان المصريّ الشهير عمرو واكد المعروف بمشاركته في أعمال سينمائية من إنتاج هوليوود مثل "سريانا" و"صيد السلمون في اليمن"، إلى جانب مسلسل "رامي" ذائع الصيت.
يقدِّم البرنامج، الذي تنتجه منصة Al Jazeera O2 ويُعرَض عبر الإنترنت فقط، تحليلاً معمّقاً لعدد من أبرز الأسئلة والأسرار المثيرة للاهتمام حول العالم والتي ظل معظمها غامضاً لسنوات طويلة، بحثاً عن إجابات لها.
ستتضمن الفعالية عرض الحلقة الأولى من البرنامج ومدتها 15 دقيقة، وسيتبعها جلسة حوارية يجيب فيها عمرو واكد والدكتور ياسر بشر، المدير التنفيذي للقطاع الرقمي في شبكة الجزيرة الإعلامية، على أسئلتكم.
تفاصيل الفعالية:
التاريخ: 22 سبتمبر 2021
التوقيت: الساعة 1:00 ظهراً – 2:00 ظهراً (توقيت الدوحة)
المكان: عبر الإنترنت (سيتم إرسال الرابط قبل موعد الفعالية)
لتأكيد الحضور، يرجى التواصل معنا على البيانات التالية في موعد أقصاه 19 سبتمبر2021.
مدار الساعة ـ