انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأسعد: قلعة الكرك سترميهم وراء أسوارها

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/18 الساعة 19:20
حجم الخط


الساعة - أصدرت نقابة الفنانين الأردنيين، على لسان نقيبها ساري الأسعد بياناً حول أحداث الكرك، دفع به إلى "الساعة" وجاء فيه:

الكرك من قلعتها.... صمودنا....
هم لا يملكون الا الغدر والوجوه الغابرة والايدي المرتعشة التي تقتل مأجورة متآمرة... ليتسللوا نحو مأمن الشرفاء ونشامى الامن العام في جنوبنا الابي حيث الكرك الباسلة ويضربوا بحقدهم الاسود ثم يلوذون بالفرار .... ونحن نملك الايمان بالله والاعتزاز بكل ذرة دم وحبه رمل .... الواهمون اعتقدوا انهم يهددون مستقبل الوطن وللمفارقه يتحصنون بتاريخه من خلال قلعة الكرك والتي سترميهم باذن الله من وراء اسوارها قتلى او في قبضة الامن .... فثقتنا برجال الاردن اينما حلوا لا ولن تتزعزع.... وانني من موقعي كمواطن اردني اولا ...وكفنان ثانيا... ونقيبا للفنانين ثالثا.... ادعوا شعبنا الاردني المرابطو في هكذا لحظات فارقه بالذات: ان يبتعدوا عن خطاب الإقصاء والتصنيف المقيت وان يلتفوا بكل مكوناتنا ووحدتنا الوطنيه نحو ثوابت الوطن وقيادتنا الشجاعه التي يعتقد هؤلاء المندسين انهم بفعلتهم الدنيئه هذه سينالوا من رباطه جأشها ومناعة خندقها ورصانة صفوفها.... خاب مسعاكم وخسئتم يا معسكر الخوارج والشر.... وسيردكم اسود اجهزتنا الامنية والعسكرية على اعقابكم خائبين...هنا الاردن الا تبت يداكم...هنا الوطن الذي تدق قلوبنا له الآن وكل الاوان من شماله لجنوبه... في وديانه وعلى اعالي جباله... في قراه ومدنه... من شتى المنابت والاصول.... ليظل واحة الامن والامان والرقم الصعب الذي يستعصي على ارهابكم الاسود....رحم الله شهداء الاردن والشفاء العاجل للمصابين.... وسدد الله رميكم نشامى الوطن نحو هؤلاء المجرمين والقتله ....وحمى الله اردننا الاغلى ترابا وشعبا وقيادة..

نقيب الفنانين ساري الاسعد

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/18 الساعة 19:20