انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الوحدات يفصل 3 اعضاء على خلفية الفيديو المسيء

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,البحث الجنائي
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/11 الساعة 03:23
حجم الخط

مدار الساعة - اعلن نادي الوحدات في اجتماع طارىء فجر اليوم الاحد تجميد عضوية 3 اعضاء على خلفية الفيديو المسيء لرموز الدولة وزعماء عرب تمهيدا لفصلهم، اضافة الى وقف عمل اللجنة الثقافية، والزام اللجان الاخرى عرض افكار نشاطاتهم على الادارة قبل تنفيذها.

وكان الناطق الرسمي لنادي الوحدات خضر صوان قال في بيان صحفي : باسم رئيس وأعضاء الهيئة الادارية ولاعبين وجماهير نادي الوحدات ندين ونستنكر ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي وإن الهيئة الادارية لنادي الوحدات وفور علمها قامت على الفور بتشكيل لجنة لتحقق عن مصدر هذه المقاطع.

وكان مصدر امني مسؤول أكد ان لجنه التحقيق في اداره البحث الجنائي والامن الوقائي والتي تولت متابعه التحقيقات في الفيديو المسيء لرموز الوطنيه وزعماء عرب القت القبض على شخصين من منظمي ومشرفي الحفل الذي اقيم داخل احد النوادي الرياضية.

وتابع المصدر ان التحقيقات ما زالت مستمره والبحث جار عن اخرين ساهموا وشاركوا في نشر الفيديو واعداده وتنظيم الحفل تمهيدا لاحالة كل من يثبت تورطه لمدعي عام محكمة امن الدوله لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/11 الساعة 03:23