انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

منتخب الأردن يتدرب تحت الأمطار الغزيرة استعدادا لفيتنام

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/10 الساعة 23:33
الأردن,مدار الساعة,

مدار الساعة - واصل المنتخب الأردني لكرة القدم، تدريباته استعدادا لمواجهة مضيفه الفيتنامي الثلاثاء المقبل، في ثاني مواجهاته بتصفيات كأس آسيا لكرة القدم.

وتدرب المنتخب الأردني تحت الأمطار الغزيرة، ما أثقل أرضية الملعب، دون أن يؤثر ذلك على استمرارية التدريب الذي قاده المدير الفني عبد الله المسفر.

وركز الجهاز الفني خلال التدريب على الوصول لمنطقة الجزاء والتسديد على المرمى، مع استغلال حالة أرضية الملعب المشبعة بالمياه للاعتياد على تمرير الكرة والسيطرة عليها خلال الأجواء الماطرة.

كما شدد الجهاز الفني على أهمية استغلال الأطراف والكرات العرضية، الى جانب تفعيل دور القادمين من الخلف، ثم التسديد من العمق والتسجيل.

بدوره، التحق عضو مجلس ادارة الاتحاد، رئيس وفد المنتخب سمير منصور، بتجمع النشامى بمقر الإقامة في فيتنام، بعد أن وصل إلى سايجون في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثالثة بالتصفيات، بعد فوزه في الجولة الاولى على كمبوديا 7 - 0 مع تعادل أفغانستان وفيتنام 1-1.(كورة)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/10 الساعة 23:33