انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اللجان المؤقتة للوحدات توزع مليون دينار على اللاعبين

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/09 الساعة 17:16
حجم الخط

مدار الساعة - قامت اللجنة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات اليوم الخميس، بتوزيع رواتب الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم .

وذكر الناطق الرسمي للوحدات محمد غنام في تصريحات لموقع ناديه: "اللجان الإدارية المؤقتة جميعها تحرص كل الحرص على الوفاء بالتزاماتها المالية تجاه النادي وأنشطته كافة وموظفيه، ولن تألوا جهدا في توفير كل سبل الراحة من أجل تحقيق الإنجازات في النشاطات كافة".
وأضاف:" ثمة عمل كبير للجنة الإدارية المؤقتة رغم الظروف المالية الصعبة، لكن الواجب يحتم العمل دون كلل أو ملل بهدف تذليل العقبات كافة أمام اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية التي يمارسها نادي الوحدات".
وأوضح: "صرفنا اليوم رواتب الفريق الأول لكرة القدم قبل استئناف مشواره في دوري المحترفين حيث لقاء شقيقه معان بعد غد السبت ضمن الجولة 16 من بطولة دوري المحترفين".
وأكمل: "ثقتنا عالية بفريق كرة القدم لمواصلة انتصاراته وصولا إلى اللقب الأهم على المستوى المحلي في نهاية المطاف، والهيئات الإدارية المؤقتة من الأولى وحتى الخامسة صرفت بانتظام رواتب اللاعبين على مدار سنة كاملة ما يؤكد أن هناك عمل إداري واهتمام كبير حتى يتحقق الهدف المرجو الذي يسعد جماهيرنا الوفية".
الجدير ذكره أن الهيئات الإدارية المؤقتة من الأولى وحتى الخامسة دفعت مليون دينار كرواتب شهرية للفريق الأول.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/09 الساعة 17:16