انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الدبيبة يرسل وفداً حكومياً ليبياً إلى الأردن.. لهذا السبب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/08 الساعة 23:48
الأردن,مدار الساعة,رئاسة الوزراء,عمان,وزارة الصحة,

مدار الساعة - ارسل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة وفداً حكومياً ليبياً لزيارة الأكاديمية الأردنية للتوحد، للاطلاع على اوضاع الطلبة الليبين واسرهم والصعوبات التي يواجهونها وسبل تذليلها.
وضم الوفد الليبي كلاً من، عصام الوزيري من ديوان مجلس رئاسة الوزراء، عبدالله الرايس مندوب وزارة الخارجية والتعاون الدولي، اسامة سويدان، مفتاح عمارة نائب الملحق الصحي في السفارة الليبية في عمان.
واكد الوفد الليبي اهتمام رئيس حكومة الوحدة الوطنية بحل كل المشكلات التي تعيق تقديم افضل الخدمات العلاجية والتأهيلية للطلبة الليبيين، مشددين على اهتمام الدبيبة الشخصي بهذه الفئة من ذوي الاحتباجات الخاصة.
بدوره عرض رئيس هيئة المديرين للأكاديمية الدكتور جمال الدلاهمة البرامج والخدمات التي تقدمها الاكاديمية للطلبة الليبيين مثل الخدمات التعليمية والتأهيلية، مقدما شكره لرئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية على اهتمامه بانهاء ملف سداد الديوان المستحقة للاكاديمية على الحكومة الليبية، مبديا استعداده للتعاون مع وزارة الصحة الليبية في ادارة وتشغيل مركز التوحد الذي سيتم افتتاحه قريبا في ليبيا.
وكان رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة وعد، خلال زيارته الاخيرة إلى المملكة، بإنهاء ملف الديون المستحقة للمستشفيات الأردنية ومراكز التوحد الخاصة قريباً. الرأي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/08 الساعة 23:48