أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

ريحاني: البيئة أمانة في أعناقنا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير البيئة,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة – بمشاركة وزير السياحة نايف الفايز، ووزير البيئة نبيل مصاروة، ورئيس بلدية جرش ومحافظ جرش نظمت حملة "أردن أنظف"، مؤخرا، بمبادرة من مجموعة من المغتربين الأردنيين.

وقالت نثيله ريحاني إحدى مؤسسي الحملة والمنظمين لها، والناطق الاعلامي باسمها: إنّ البيئة هي أمانة في أعناقنا لذا يجب أن نحافظ عليها بشتى الطرق لما لها من أهمية كبيرة على كافة عناصر الحياة.
وأضافت بالمحافظة على شارعنا نظيف نخفف العبء عن عمال الوطن ونخفف العبء عن البيئة ونساهم في دعم السياحة، مشيرة الى ان الاردن بلد جميلة ونظيفة لكننا نريدها ان تكون أجمل وأنظف.
واشارت الى ان المبادرة تطوعية أهلية قام بها مجموعة مغتربين من كافة أنحاء العالم، منوهة ان الحملة بيئية توعوية تهدف الى نشر الوعي بين الناس وتحفيزهم على النظافة.
وقالت ريحاني: نحن مجموعة المغتربين التقينا خلال مؤتمر المغتربين الذي عقده في البحر الميت عام 2015 تحت رعاية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، وكان في مغتربين اردنيين من امريكا وكندا وأوروبا واستراليا وآسيا.
وأشارت الى ان هذه المبادرة ليست أول مبادرة يقوم بها المغتربون بل الثانية من نوعها، وشارك فيها نحو 200 شخص.
مدار الساعة ـ