انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

افتتاح اكبر تجمع لمكاتب تأجير السيارات السياحية بالمملكة

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/18 الساعة 13:24
مدار الساعة,أخبار اقتصادية,غرفة تجارة عمان

الساعة - افتتح رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد، مساء امس، اكبر تجمع لمكاتب تأجير السيارات السياحية بالمملكة (مول السيارات السياحية) بمنطقة الصويفية بالعاصمة ليكون بديلا عن حدائق الملك عبدالله الاول.
وتوفر هذه المكاتب حوالي 5000 مركبة حديثة من كافة الانواع والموديلات تلبي الاحتياجات والمتطلبات التي يفضلها المواطنين والقادمين للمملكة لغرض السياحة واصحاب الاعمال والمستثمرين. واكد العين مراد، ان مثل هذه المشروعات الرائدة تشكل اضافة نوعية تعزز المكانة الاقتصادية للاردن والبيئة الجاذبة للاستثمار فيه، من خلال توفير السيارات السياحية بمختلف انواعها واستخدماتها، والتي تلبي إحتياجات السياح ورجال الاعمال والمواطنين.
وشدد على دعم غرفة تجارة عمان للعاملين في قطاع تأجير السيارات السياحية والعمل على تعزيز تنافسية القطاع وبذل كل الجهود لتوفير الحوافز الضرورية لنموه واسهامه في رفع نسبة مساهمته في الاقتصاد الوطني . بدوره، قال رئيس نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية نجاتي الشخشير، ان تجميع مكاتب تأجير السيارات السياحية بمكان واحد سيعطي انطلاقة جديدة للقطاع الذي يعتبر محركا اساسيا بالاقتصاد الوطني وتوفيره آلاف من فرص العمل.
الى ذلك اكد نقيب وكلاء السيارات حسن عليان اهمية مثل هذه المشروعات وإنه سيشكل اضافة نوعية في قطاع تأجير السيارات السياحية بالنظر لتجمع شركات ومكاتب تأجير في مكان واحد لتضع امام المواطنين وضيوف الاردن خيارات عديدة من انواع المركبات لتلبي متطلبات المواطن والسائح وبأفضل العروض والاسعار لتخدم من خلاله القطاع السياحي وتنشط الحركة التجارية بشكل عام.

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/18 الساعة 13:24