انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

يحدث في حي نزال والجبل الأخضر وجبل النصر والهاشمي الشمالي والأشرفية وجبل التاج (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/31 الساعة 14:16
حجم الخط

مدار الساعة - ناشد مواطنون رئيس الوزراء بوقف ازعاج مركبات الباعة المتجولين في الاحياء الشعبية، التي تستخدم مكبرات الصوت المرتفعة.

وقال مرضى وطلاب ثانوية عامة تحدثوا لمدار الساعة إن هذه الإزعاجات تبدأ منذ الصباح وحتى ساعة متأخرة من الليل من دون مراعاة حقوق الآخرين من المرضى الذين يعيشون على المهدئات العصبية وهم بأمس الحاجة إلى الراحة والنوم.

وأشار هؤلاء إلى أن تلك مكبرات الصوت توتر وتشتت أعصاب الطالب الذي يريد التركيز بدراسته، مشيرين الى ان مفهوم الحي السكني في الإسلام هو الراحة والطمأنينة، وليس احتلاله من قبل سوق متنقل للباعة المتجولين الأسواق الشعبية.
ونوه هؤلاء الى ان هذه الظاهرة تكثر في العاصمة عمان وخاصة في حي نزال والجبل الأخضر، وجبل النصر، والهاشمي الشمالي وباقي مناطق عمان الشرقية، في الأشرفية وجبل التاج وحي أم تينه وجبل الجوفة وحي الأرمن، وهيه بالطبع تمتد إلى احياء وضواحي الزرقاء كذلك.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/31 الساعة 14:16