انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كريشان يكتب: عن الفيصلي.. كلام نهائي..!

مدار الساعة,مقالات
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/30 الساعة 21:27
حجم الخط
مدار الساعة - كتب: محمود كريشان
عند "حزها" و"لزها".. نقف مع "بكر العدوان" على طول الخط، حتى يبقى "الفيصلي" خارج أطماع بعض الأشخاص والجهات التي لا تريد الخير لهذا النادي، وتسعى لتفكيكه، وطمس هويته، ليكون موئلا لمن "هب" و"دب" من بني "لا نعرف"..!
نطالبه من باب الانتماء للنادي العظيم، ومحبتنا التاريخية للفانيلة الزرقاء، ان يجري جراحة عاجلة لمجلس الادارة، بالسعي لاعادة الطيور المهاجرة، أمثال باسم المعشر، هيثم المجالي، لافي الحراحشة، فارس تادرس، عمر ملحس، منصور وريكات، سليمان العساف، مؤيد شرقطلي والقائمة تطول بالشرفاء المخلصين..
يا جماعة الخير.. خلونا نتفق ان أبناء شيخ المشايخ ماجد العدوان.. الشيخان "مصطفى" و"سلطان"، قد ضحوا بالمال الكثير من حر مالهم، لصياغة أمجاد العميد، وهما من كان يصرخ بعالي الصوت "لا" عندما يقترب من مضارب الفيصلي "حاقد" أو "طامع"..
لذلك.. وغيره نقف مع بكر العدوان في هذه الفترة الحرجة، وقد لمحنا في الأفق ملامح "مؤامرة" تحوم حول "فيصلنا" الأثير.. والله من وراء القصد..
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/30 الساعة 21:27