انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

بالVideo فيديو: هذا ما أهداه الباشا الملكاوي للملك.. وجلالته: الدروع في القلب والقوات الخاصة في الدم

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/25 الساعة 21:29
حجم الخط
مدار الساعة - أهدى الباشا محمد يوسف الملكاوي، لباس البادية العسكري لجلالة الملك عبدالله الثاني.
وقال الملكاوي: للملك: "بدأنا المئوية الأولى بلباس عسكري بسيط وهو لباس البادية، ثم كبرت المؤسسة العسكرية حتى أصبح متطورة في يومنا هذا. وبذلك نستذكر هذه المجموعة العسكرية التي دافعت عن الوطن. نحن سند قوي لجلالة الملك".
ورد جلالته بقوله :"الدروع في القلب والقوات الخاصة في الدم ".
وكّد جلالة الملك خلال لقائه عدداً من المتقاعدين العسكريين أن الأردن يجري جملة من الإصلاحات وعلى رأسها إصلاحات سياسية بعيداً عن أية ضغوطات.
ولفت إلى أن الرغبة بإجراء الإصلاحات نابعة من الواجب تجاه الوطن والشعب، مبيناً أهمية أن تكون الإصلاحات مرضية حتى لا ننظر إلى نتائجها بسلبية بعد سنوات.
وقال جلالته خلال اللقاء الذي عُقد بمنزل الباشا محمد يوسف الملكاوي إن من الواجب تطوير الأردن حتى لا تبقى هنالك تحديات سياسية في المستقبل.
وبين أهمية توضيح ماهية الإصلاحات للمواطن، وأن تكون هذه الإصلاحات التي يتم العمل عليها ضمن خارطة طريق واضحة المعالم والتي يحتاج إنجازها إلى الجهد والوقت.
وأوضح الملك أن الإصلاح السياسي يجب أن يكون شمولياً يطال قانوني الانتخاب والأحزاب، مؤكداً أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاز أية تغييرات تصب في مصلحة الوطن.
وقال الملكاوي
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/25 الساعة 21:29