انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أنطون كوبيتين يطرب الأوكرانيين في الأردن (صور)

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/25 الساعة 12:44
حجم الخط

مدار الساعة - في 24 أغسطس ، احتفلت أوكرانيا بمرور 30 عامًا على استعادة استقلالها - 30 عامًا من التنمية والتشكيل وتقرير المصير والتحسينات والانتصارات. 30 عامًا من المضي قدمًا بلا هوادة. 30 عامًا من النضال من أجل مستقبل أفضل.
إنه تاريخ مثير احتفل به الأوكرانيون في كل ركن من أركان كوكبنا بأحداث احتفالية ومهيبه.
أتيحت الفرصة للأوكرانيين في الأردن للاحتفال بهذا اليوم مع المغني الأوكراني الموهوب، الحائز على برنامج "ذا فويس"، عازف منفرد للموسيقى نوتردام دي باريس أنطون كوبيتين، الذي قدم حفلًا موسيقيًا حيًا في أحد أقدم الأماكن التاريخية في المملكة - مدينة البترا.
لأول مرة تم تقديم أغاني باللغة الأوكرانية في قرية البترا للتراث الثقافي بأداء غير مسبوق لمغنينا و عقيلته أولها كاتانوفا التي ملأت الحفلة بالحنان بالسوبرانو الرائع.
وشكرت السفارة الاوكرانية في الاردن أنتون كوبيتين وزوجته لقضاء هذا اليوم المهم لكل أوكراني ومشاركة قطعة من التراث الثقافي الأوكراني مع الأردن. كما تشكر السفارة سلطة البترا، هيئة التنشيط السياحة الأردنية ، والناشط الأوكراني، راعي الكنيسة الإنجيلية السلافية ميخايلو ريزنيك، على دعمهم ومساعدتهم في تنظيم هذا الحفل.








مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/25 الساعة 12:44