انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الشياب يوعز بتوفير الادوية للمراكز الصحية والمستشفيات

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/08 الساعة 15:29
حجم الخط

مدار الساعة - أوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الى الجهات المعنية في الوزارة توفير الأدوية المقررة بشكل دائم وبكميات تكفي احتياجات المراكز الصحية والمستشفيات في انحاء المملكة كافة.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لمركز صحي ابو نصير الشامل اليوم الخميس في اطار الجولات الميدانية للوقوف على سير الخدمة الصحية في مواقع العمل خلال الشهر الفضيل.

وجال الدكتور الشياب في اقسام المركز، واستمع الى المراجعين والكوادر الصحية للوقوف على احتياجات كل من متلقي الخدمة ومقدميها والعمل على تلبية الممكن منها ضمن الامكانات المتاحة.

وأوعز إلى الجهات المعنية في الوزارة بتوفير الأجهزة والمعدات والأثاث الذي يحتاجه المركز نظرا للأعداد الكبيرة التي تراجعه.

وقدمت رئيسة المركز الدكتورة رنا الكيالي ايجازا حول واقع الخدمة التي يقدمها المركز على مدار 24 ساعة ويراجعه يوميا اكثر من الف مراجع.

واشارت الى ان المركز تتوفر فيه العديد من الاختصاصات الطبية والسنية، منها 7 عيادات طب اسرة و 14 اختصاصيا في طب الفم والاسنان فضلا عن الخدمة المخبرية والشعاعي.

--(بترا)




مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/08 الساعة 15:29