انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

91 ألف مواطن تلقوا اللقاح في عجلون

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/23 الساعة 22:13
حجم الخط

مدار الساعة - أكد محافظ عجلون، رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة سلمان النجادا، أهمية تكثيف الجهود من قبل كافة الجهات المعنية للحد من انتشار فيروس كورونا والالتزام بأوامر الدفاع.

ودعا خلال زيارته مركز صحي عجلون الشامل، أحد مراكز التطعيم ضد فيروس كورونا، الاثنين، الى ضرورة التمتع بحس المسؤولية ومساندة الجهود التي تبذلها الجهات المعنية لاحتواء الفيروس من خلال الإقبال على التطعيم واتباع الاشتراطات الصحية والوقائية والتباعد ولبس الكمامات حفاظا على سلامة الجميع.
وبين خلال الزيارة أن اللجنة تنفذ جولات مستمرة على الأسواق والمحال التجارية، حيث تم تشكيل لجنة مهمتها متابعة الدوائر للتأكد من تلقي الموظفين للقاح كورونا من أجل صحتهم، داعيا إلى أن يكون لمؤسسات المجتمع المدني حضور دائم في مختلف مراكز التطعيم والعمل على توظيف التكنولوجيا والتقنيات المختلفة لتوعية المواطنين بأهمية الالتزام بأوامر الدفاع وبخاصة رقم 32 وتطبيقها على أرض الواقع حفاظا على السلامة العامة وللحد من الاصابة بفيروس كورونا.
بدوره، قال مدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير عناب، إن عدد الذين تلقوا اللقاح بلغ 91 ألف مواطن منهم 50800 جرعة أولية و40200 جرعة ثانية في المحافظة بنسبة 50 بالمئة من عدد اللقاحات في مراكز التطعيم المعتمدة، مبينا أن المديرية أطلقت حملة متنقلة لتطعيم المواطنين في المناطق التي لا توجد فيها مراكز للتطعيم ضد كورونا.
وشارك المحافظ النجادا متطوعي لجنة صحي مجتمع عنجرة وهيئة شباب كلنا الأردن في عملية تنظيم المواطنين الراغبين بالتطعيم ضد فيروس كورونا في المركز.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/23 الساعة 22:13