انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

يوفنتوس يحدد سعر بيع رونالدو

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - حدد نادي يوفنتوس السعر الذي يرغب في الحصول عليه، من أجل بيع كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رغبة اللاعب في مغادرة منزل "السيدة العجوز".
غاب كريستيانو رونالدو عن التشكيل الأساسي لفريق يوفنتوس للمباراة الافتتاحية، في بطولة الدوري الإيطالي أمام أودينيزي، بعد شائعات عديدة حول رغبته في الرحيل الصيف الحالي.
وأكد الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء جاء بطلب من اللاعب البرتغالي، وذلك في ظل رغبته للرحيل عن يوفنتوس في الانتقالات الحالية.
ومن جانبه لن يمانع نادي يوفنتوس رحيل كريستيانو، مقابل الحصول على (25 مليون يورو) فقط، مع تبقي موسم وحيد مع "البيانكونيري".
هدف يوفنتوس الأول من رحيل رونالدو هو التخلص من راتبه الضخم، الذي يكلف خزائن النادي ما يزيد عن 60 مليون يورو سنوياً، وهو ما يجعل "البيانكونيري" يطلب مبلغ قليل من بيع اللاعب البرتغالي.
مدار الساعة ـ