انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تحديد الأنشطـة المشمولة ببرامج استدامة واستدامة+ وتعافي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/23 الساعة 14:29
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت المؤسسـة العامة للضمـان الاجتمـاعي، عـن تحديدها للأنشطة المستفيـدة من البرامج الثلاث المخصصـة لدعـم أجور العاملين في القطـاعات الأكثر تضررا بجائحة كورونا.

وأضافت، في بيان صحفي صادر عن مركزهـا الإعلامي، أنه جرى تحويـل المنشآت المشمـولة ببرنامج (استدامـة) الأسـاسي إلى برنامج (تعافي) باستثنـاء الفنادق العـاملـة في غير منطقتي البحر الميت والعقبـة، إضـافة إلى منشآت النقل الجـوي ومكاتب السيـاحـة الصادرة والمختلطـة ورياض الأطـفـال، وقطـاع تـجـارة الملابس والنقل السياحـي.
وتقرر استمرار شمـول مكاتب السياحـة الوافـدة ومكاتب الحج والعمـرة ببرنامج استدامـة المـعدل "استدامـة +" حتى نهـاية هذا الـعـام، كما تمت إضـافة الفنـادق والمطاعم العـاملـة في مدينـة البترا إلى قائمـة المنشآت المستفيـدة من برنامج استدامـة المعدل.
وأوضحـت المؤسسـة بأن منصـة برنامج استدامـة بكـافة تفصيلاتـه سيتم تفعيلهـا مساء الاثنين، وسيتبين للمنشأة المستفيدة نوع البرنامج الذي تنـدرج ضمنه، ونسب تحملها من أجـور العاملين.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/23 الساعة 14:29