انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

أردني يفوز بجائزة قطرية.. تفاصيل

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/17 الساعة 17:26
حجم الخط

مدار الساعة - فاز الأردني نردين العبادي بالمركز الثاني لمسابقة كتارا القطرية "أفكار لتطبيقات الجوال" حول حب الرسول صلى الله عليه وسلم، والتي أعلنت نتائجها، اليوم الثلاثاء، عن تطبيق (المسير والسيرة).

وأعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي القطرية "كتارا" أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في المسابقة، والتي أطلقتها خلال الفترة من 20 نيسان إلى 29 أيار 2021، على هامش فعاليات الدوحة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي.
وفاز بالمركز الأول، محمد عارف الدباس من العراق عن تطبيق (مع الرسول)، فيما حصل أنس الحمصي من سوريا على المركز الثالث عن تطبيق (الرسول قدوتي).
واجتذبت المسابقة التي أتيحت للمشاركين من داخل قطر وخارجها، وهدفت إلى تشجيع الشباب على مواكبة اقتصاد المعرفة وإعداد جيل قادر على الدخول في مشروعات لخدمة الدين والمجتمع، نحو 110 مشاركات.
يذكر أن اللجنة المنظمة للمسابقة اشترطت تقديم تقرير يوضح ويشرح فكرة التطبيق، على ألا يقل عن صفحتين ولا يزيد على 4 صفحات، وأن تكون الفكرة جديدة وغير مطروحة من قبل في متاجر التطبيقات الأخرى.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/17 الساعة 17:26