اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تمثال ترامب الشمعي ينضم قريبا لمتحف مدام توسو الشهير

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/15 الساعة 15:48
مدار الساعة,منح,

الساعة - يعرف متحف الشمع "مدام توسو" بأنه أهم المعالم التي يقصدها السياح والمشاهير من جميع أنحاء العالم لمشاهدة تماثيل الشمع العائدة لأشهر الشخصيات في العالم.

ويستعد المتحف الشهير في لندن لاستقبال تمثال جديد لإضافته إلى تماثيله الشمعيةK وهو نسخة طبق الأصل من الرئيس الأمريكي، المنتخب دونالد ترامب، عقب التلميحات التي أشار إليها المسؤولون بالمتحف الخميس 10 نوفمبر/تشرين الثاني، عن العمل الجاري وراء الكواليس على صنع التمثال.

وكان المتحف قد صنع بالفعل منحوتات من الصلصال للرئيس المنتخب ترامب ومنافسته عن الحزل الديمقراطي، هيلاري كلينتون قبل الانتخابات التي أجريت يوم الثلاثاء الفارط.

ويعكف المتحف في الوقت الحالي على صنع التمثال الشمعي بالحجم الطبيعي لترامب ليكون جاهزا في موعد تنصيبه في الـ20 من يناير/ كانون الثاني من العام 2017.

وكشف المتحف عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، الخميس عن الرأس الشمعي لتمثال ترامب فيما بدأ الخبراء بالعمل على تثبيت الشعر الأشقر المميز لرجل الأعمال الأمريكي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/15 الساعة 15:48