انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شروق هلال تتحدث عن برنامج «حافز» الذي أطلقته وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.. ماذا قالت (فيديو)

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/16 الساعة 11:54
حجم الخط

مدار الساعة - قالت الناطق الإعلامي باسم وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة شروق هلال عن برنامج "حافز" الذي أطلقته الوزارة أنه يهدف لدعم وتشغيل الشباب الاردنيين المختصين بتكنولوجيا المعلومات في الشركات العاملة في الاردن وفقاً للشروط والاسس التي اعتمدتها الوزارة.

وبينت هلال خلال استضافتها في برنامج "ضمة ورد" على إذاعة الجامعة الاردنية،اليوم الاثنين ان برنامج حافز (فرص العمل المؤقتة) جاء استجابة لتداعيات جائحة كورونا، وكانت ضمن الإجراءات والقرارات التحفيزية والتخفيفية التي أطلقتها الحكومة بنهاية شهر آذار الماضي.

واضافت هلال ان من خلال هذه الإجراءات قامت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وانسجاماً مع استراتيجيتها بإطلاق مبادرة حافز فرص العمل المؤقتة والتي تستهدف الخريجين والشركات.
وعن برنامج حافز قالت ان فرص العمل المؤقتة ستكون لـ 6 أشهر وهدفنا بالوزارة تشغيل وتوفير فرص عمل للشباب الخريجين ودعم خطط العمل والنمو والتوظيف لدى شركات الرقمية والريادية والمنظمات غير الربحية ومؤسسات المجتمع المدني.
وتعتبر الزميلة شروق هلال من الزميلات النشيطات والأكثر تعاوناً مع الإعلام بتواصلهما المستمر وتسهيل حصولهم على المعلومات والبيانات وتغطية أخبار الوزارة بكل كفاءة وتميز.
وتالياً التفاصيل...

مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/16 الساعة 11:54