انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تنتقم من جيرانها المزعجين بجذب طيور النورس لمنزلهم

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/12 الساعة 14:59
حجم الخط

مدار الساعة - ابتكرت سيدة بريطانية طريقة غريبة للانتقام من جيرانها المزعجين عن طريق جذب طيور النورس إلى منزلهم في الصباح الباكر.

وكانت هيذر مينشول (37 عاماً) وعائلتها قد أمضوا عطلة سعيدة في موقع للتخييم في ويلز، ولكن في ليلتهم الأخيرة، ظهرت مجموعة احتفالية في المنزل المجاور. وكانت هيذر غاضبة بعد أن قام جيرانها بتشغيل الموسيقى الصاخبة بعد وصولهم بالقرب من منتصف الليل، ورفضوا تخفيض الصوت عندما طلبت منهم ذلك.
وانتقاماً على إزعاجهم لها ولأسرتها طوال الليل، قررت هيذر أن تنتقم من الجيران على طريقتها الخاصة، وتحرمهم من النوم في الصباح، عبر إيقاظهم في الساعة السابعة صباحاً على صوت طيور النورس.
وسارعت هيذر لتنفيذ خطة الانتقام، واحضرت رغيفاً من الخبز وقامت بتفتيته ونثره فوق المنزل المجاور، مما جذب العشرات من طيور النورس من على بعد عدة أميال، وراحت تصرخ بصوت مرتفع، مما أيقظ أصحاب المنزل.
وقالت هيذر، من ستوكبورت، مانشستر، في فيديو نشرته على تيك توك "هل كنت مخطئة؟ لا أعتقد ذلك، إنه الانتقام المناسب".
وأوضحت هيذر "لقد كنا في إجازة في ويلز في هذا الكرافان الساكن الجميل، إنه رائع حقًا، في هذا المنتجع الهادئ... حسنًا، لقد كان هادئًا حتى الليلة الماضية، ليلتنا الأخيرة، عندما دوت الموسيقى طوال الليل بعد أن ظهر هؤلاء الحمقى. وطلبت منهم تخفيض الصوت لكنهم لم يفعلوا، واستمر الأمر لساعات".
وأضافت " لذا وعند الساعة السابعة من صباح هذا اليوم عندما استيقظت قررت الانتقام، وبعد أن تحققت من عدم وجود أي شخص في الجوار، وضعت كمية كبيرة من الخبز على سطح الكرفان الذي ينامون فيه، مما جذب العشرات من طيور النورس".
وذكرت هيذر أنها ليست نادمة على ما فعلت، مضيفة أن الشبان الثلاثة الذين كانوا ينامون في الكارافان المجاور كانوا غاضبين عندما ايقظتهم الطيور، ولم يكونوا على علم بما يحدث، وبدت سعيدة للغاية وهي تسقيهم من نفس الكأس الذي شربت منه في الليلة الماضية، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/12 الساعة 14:59