انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أيلة الثقافية في العقبة تنظم وقفة تضامنية مع شهداء الاجهزة الامنية والجيش 

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الحسين بن علي,القوات المسلحة,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/07 الساعة 14:12
حجم الخط

مدار الساعه- نظمت جمعية أيلة الثقافية في مدينة العقبة أمس الثلاثاء وقفة تضامنية مع شهداء الاجهزة الأمنية والجيش في ميدان الشريف الحسين بن علي شارك فيها فعاليات شعبية ورسمية وشبابية من ابناء محافظة العقبة.

واكد رئيس الجمعية علي كريشان ان هذه الوقفة التضامنية جاءت لتؤكد التفافنا حول القيادة الهاشمية واعتزازنا بقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية الساهرة لحماية الوطن من كل مكروه مستنكرا الجرائم الإرهابية التي أدت إلى استشهاد عدد من الافراد والضباط والمدنيين في العمليات الارهابية التي شهدها الاردن خلال الفترة الماضية .

وقال أن الشعب الأردني يقف جنبا واحدا مع الأجهزة الأمنية ليحارب اي جهة او عصابة تحاول النيل من استقرار الاردن ويشكل سياجا وطنيا يمنع كل مندس يحاول زرع الفتنه او زعزعة امن الوطن .

وقال مدير ثقافة العقبة طارق البدور " أننا كأردنيين نفاخر العالم أجمع بوحدتنا الوطنية والتفافنا حول الراية الهاشمية" مؤكدا ان الشعب الاردني سيحاسب كل من يعتدي على القوات المسلحة أو الأجهزة الأمنية داعيا إلى الإلتفاف حول الراية الهاشمية التي يقود لوائها جلالة الملك عبدالله الثاني وابراز صوت الاردن المعتدل في كل المحافل الدولية .

ولفت منسق هيئة شباب كلنا الاردن في العقبة عمر العشوش الى ان الإرهاب لا دين له ولا عنوان ولا وطن ولا أرض تحويه مشيرا الى ان الرعيل الاول من الاردنيين سطروا أمجادا ورووا بدمائهم الطاهرة الارض للحفاظ عليها للاجيال القادمة .

وقال امام مسجد العقبة الكبير هيثم جنون اننا في الأردن فجعنا العام الماضي بجرائم مروعة تجاوزت حد الوصف والبيان ارتكبها مجرمون حاقدون يطلقون احقادهم ويغتالون رجال الامن الساهرين على أمن الوطن وان هذه الجرائم البشعة استهدفت الاسلام الحنيف دين السلام في العالم لتشويه تعاليمة السمحة .

والقى الشاعر تيسير الذيابات قصيدة بهذه المناسبة نالت اعجاب الجميع من أبناء المجتمع المحلي تغنت بالقيادة الهاشمية الحكيمة وشهداء الوطن .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/07 الساعة 14:12