اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

قسم العظام في مستشفى الإيمان بمحافظة عجلون ينجح في إجراء العملية الثانيه من نوعها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/09 الساعة 14:11
مستشفى الإيمان,مدار الساعة,مستشفى البشير,

مدار الساعة - نجح قسم العظام في مستشفى الإيمان بمحافظة عجلون وللمرة الثانية في تاريخ المستشفى بإجراء عملية تغيير مفصل الركبة لمريضة تبلغ من العمر ٦٥عام.

وقال مدير مستشفى الإيمان الدكتور محمد الفريحات بأن هذه العملية تعتبر من العمليات الحساسة وتم إجراءها بإشراف فريق طبي متخصص في قسم العظام بالمستشفى وللمرة الثانية في مستشفى الإيمان.
كما أثنى الفريحات على جهود الكادر الطبي المتخصص بمشاركة كريمة من أطباء قسم العظام في مستشفى البشير والذي أنجز العملية بنجاح الأمر الذي سيسهم في تمكين المستشفى من إجراء المزيد من العمليات الحساسة من هذا النوع في الفترة المقبلة.
من جانبه، ثمّن محافظ عجلون سلمان النجادا هذا الإنجاز الذي يُسجّل للفريق الطبي والإداري في المستشفى، حيث أن مثل هذه العمليات تسهم في تقديم المزيد من الخدمات الطبية المتخصصة للمرضى في محافظة عجلون، كما أن وجود كادر طبي متخصص في المستشفى سيساهم في تخفيف العبء على المستشفيات الحكومية في المملكة.
ومن الجدير بالذكر بأن هذه العملية الثانية خلال شهر في مستشفى الإيمان الحكومي ، الذي يخدم أبناء محافظة عجلون منذ تأسيسه عام 1940 .



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/09 الساعة 14:11